شقق للبيع في دبي - An Overview

Wiki Article

ويعرف سوق العقارات في دبي إنجاز العديد من المشاريع العقارية بوتيرة تلبي احتياجات سكان المدينة وزوارها أيضا، وتختلف العروض باختلاف هذه الاحتياجات، كما أن المستثمرين من البلدان المجاورة أيضا وخصوصا من بلدان الخليج التي يهتم كثيرا مواطنوها ورجال أعمالها بكافة العروض العقارية في دبي يقبلون بشكل ملحوظ على شراء شقق في دبي والحصول على أرباح وعائدات مهمة من ورائها. وبالبحث عن ارخص شقق للبيع في دبي فإننا نجد ان اسعار الشقق التمليك في دبي تكون الاعلى في وسط مدينة دبي وأبراج بحيرات الجميرا وتتنازل تدريجيا حسب الخدمات والتجهيزات الخاصة بالشقق حيث تتوفر ايضا شقق للبيع في دبي بالتقسيط بدفعات أولى مغرية وخطط سداد ميسرة.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

مساكن مميّزة ذات إطلالات شاملة أبراج سكنية العنوان جزيرة المرجان، رأس الخيمة

لمزيد من المعلومات والحصول على الاستفسارات، تواصلوا مع خبراء شركة امتلاك جلوبال العقارية في الإمارات.

برج D، أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات، الخليج التجاري، دبي

منطقة تشتهر باستقطاب العديد من الفرص الاستثمارية، وتَمركُز كُلً من مراكز الأعمال، والشركات، والأبنية الخدمية الشهيرة، وأفخم الوحدات السكنية التي تتميز بالتصاميم العصرية وجودة المعيشة.

يوفر المشروع باقة غنية ومتنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية والرياضية، التي تجعل إقامة عائلاتكم في المشروع مفعمة بالنشاط والمتعة

تتميز شقق للبيع في دبي كل شقة بتصميمات فسيحة واهتمام دقيق بالتفاصيل، مما يمزج بسلاسة بين الراحة والأناقة والأداء الوظيفي.

ومن الجدير بالذكر أن رغم ارتفاع أسعار العقارات في دبي إلا أن السوق العقاري هناك يشهد ازدهارًا كبيرًا في حركة البيع والشراء كونه آمن أنواع الاستثمار حاليًا بعد انخفاض أسعار النفط وتذبذب سعر الدولار في الأسواق العالمية.

شقق دوبلكس: تتكون هذه الشقق من طابقين، وعادةً ما تحتوي على غرفة معيشة ومطبخ وغرف نوم في الطابق السفلي وغرف أخرى في الطابق العلوي.

فعندما يتعلق الأمر بالرهن العقاري، فأنت بحاجة إلى التعامل مع البنك والحصول على موافقات الرهن العقاري في دبي وغيرها من الوثائق التي تمد الجدول الزمني لنقل العقار إلى اسمك. ومن ثم، فإن شراء منزل نقداً يمكن أن يوفر وقتك والتكلفة الإضافية.

وسواءٌ أكان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستثمار، فإنّ البنية التحتية الحديثة في دبي، والمَرافق الفخمة، والمزايا الضريبية توفّر سبباً مقنعاً لشراء شقّة في هذه المدينة العالمية.

ومن المعلوم أن عروض التقسيط يأخذ أشكالاً متعددة، منها عرض الدفعة الأولى، فيتوجب على المستثمر دفع دفعة أولى تساوي نسبة محددة من القيمة الإجمالية للعقار قبل أن يتمكن من الاستحواذ عليه.

ستجد نفسك وسط مجتمع حضري مزدهر، حيث يوفر لك المرافق الراقية والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجاتك اليومية.

Report this wiki page